كود تحويل رصيد من فودافون لاورانج

Posted on

كود تحويل رصيد من فودافون لاورانج. يمكنك تحويل رصيد من فودافون باستخدام الكود التالي : كود تحويل رصيد فودافون قم بكتابة الكود التالي من اليسار إلى اليمين ثم الضغط على اتصال.

كود تحويل رصيد من اورانج لاورانج او فودافون او اتصالات
كود تحويل رصيد من اورانج لاورانج او فودافون او اتصالات from www.fekera.com

تحويل رصيد من اورانج يبحث عنها مستخدمين شركة اورانج مصر تقدم شركة وى ثلاثة طريقة لعملائها لخدمة تحويل الرصيد من خط الى خط اخر يمكنك الاتصال برقم (551) وبعد ذلك نختار الخدمة الصوتية ثم خدمةتحويل الرصيد. كود التحويل هو *868*2* رقم الهاتف* المبلغ# اتصال.

ويمكنك معرفة تفاصيل عن الفليكسات المحوله من هذا الكود #60*.

عليك تأكيد رقمك السري من جديد. كود تحويل الفليسكات يمكنك تحويل الفليكسات زي ماتحب من خلال هذا الكود #عدد الفليكسات*رقم الموبايل*880*. تحويل من فودافون كاش لاورانج كاش.

كود تحويل الرصيد في اورانج مصر يتم ذلك عن طريق الاتصال برقم *400* مع اتباع الخطوات.

كود الإستعلام عن رصيد فودافون كاش، اطلب #13*9* من تليفونك. قم بفتح قائمة الاتصال من هاتفك المحمول. تقدر تحول أو تستلم بحد أقصى للمعامله اليوميه من فودافون كاش :

كود تحويل رصيد فودافون قم بكتابة الكود التالي من اليسار إلى اليمين ثم الضغط على اتصال.

رقم خدمة عملاء أورنج كيفية تحويل رصيد من اورنج الى فودافون وإتصالات من أجل القيام بتحويل الرصيد من فودافون لرقم آخر، ما عليكم سوى معرفة الآتي: تقدم شركة وى ثلاثة طريقة لعملائها لخدمة تحويل الرصيد من خط الى خط اخر يمكنك الاتصال برقم (551) وبعد ذلك نختار الخدمة الصوتية ثم خدمةتحويل الرصيد.

كود تحويل الرصيد من فودافون *868*2*رقم الموبايل*المبلغ# تحويل الرصيد من فودافون *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#

ثم الضغط على موافق بعد استلام رسالة التأكيد بتحويل المبلغ إلى المستلم. 868 اتصل بالرقم واتبع الخطوات. أطلب #7*9* من خلال خط فودافون الخاص بمحفظة فودافون كاش.

اطلب 400 مجانا ثم اضغط على 2 ثم 3 واختار تحويل الرصيد.

الطريقة الثانية كام #100*2# واضغط على رقم 2 واختار تحويل رصيد. ثم الضغط على موافق بعد استلام رسالة التأكيد بتحويل المبلغ إلى المستلم. إنهاء خدمة تحويل الفليسكات تقدر تنهي هذه الخدمه في اي وقت عن طريق الإتصال بهذا الرقم 888.

Leave a Reply

Your email address will not be published.